السعودية/تحـــديث 12:00 ظهراً: سُحب رعدية مُرفقة بأمطار مُتفاوتة الغزارة متوقعة على بعض مناطق المملكة الساعات القادمة

كتبها محمد عوينة بتاريخ 2024/05/10

طقس العرب - تُبيّن آخر صور الأقمار الإصطناعية في مركز طقس العرب بأنه بدأ ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة على بعض مُرتفعات جنوب غرب المملكة.

و يُتوقع بمشيئة الله خلال الساعات القادمة مع ازدياد التسخين النهاري أن تتكاثر كميات من السُحب الركامية على أجزاء واسعة من مناطق جازان و مُرتفعات عسير و الباحة و يُرافقها هطول أمطار مُتفاوتة الغزارة مصحوبة بحدوث العواصف الرعدية و تساقط البَرَديات مما يؤدي إلى جريان للأودية و الِشعاب و ارتفاع في منسوب المياه. 

 



تصفح على الموقع الرسمي



الرياض | اشتداد وطأة الحر خلال الأيام القادمة ودرجات الحرارة تتجاوز منتصف الأربعينات مع نهاية الأسبوع(تفاصيل)السعودية |أتربة مثارة بفعل رياح البوارح على بعض المناطق الشرقية واستمرار الطقس الحار يوم الأحدالعطور وواقي الشمس... قائمة بالأشياء التي لا تترك في سيارةبالفيديو | احتراق سيارة جي كلاس بالكامل بسبب زجاجة عطرنصائح لترشيد استهلاك الكهرباء في فصل الصيفمُناخياً | ما علاقة تنامي ظاهرة اللانينا في تفاقم الموجات الحارة عالمياً في الفترة الأخيرةالجمعية الفلكية الأردنية ترصد مُذنب تسوتشينشان - أطلس على بعد 270 مليون كيلومترالسعودية | شاهد بالفيديو معركة بين قطيعين من قردة البابون في النماص7 أخطاء شائعة تجنبيها في الرجيم