أمانة عمّان الكُبرى تُعلن حالة الطوارئ المُتوسطة للتعامل مع عدم الاستقرار الجوي

كتبها طقس العرب بتاريخ 2024/04/27

طقس العرب - أعلنت أمانة عمان الكبرى، حالة الطوارئ المتوسطة اعتباراً من مساء اليوم السبت للتعامل مع حالة عدم الاستقرار الجوي المتوقعة، وأكدت الجاهزية للتعامل مع أي بلاغات ترد الى غرفة طوارئ تلاع العلي.

ودعا الناطق الإعلامي للأمانة ناصر الرحامنة، المواطنين في حال رصد أي ملاحظة إلى الاتصال على أرقام مركز الاتصال الموحد ( 102 و117180)، وإلى أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية والمناطق المنخفضة.

 

الأردن | مديرية الأمن العام تصدر توصيات للتعامل مع الأحوال الجوية غير المستقرة المُتوقعة الساعات والأيام القادمة



تصفح على الموقع الرسمي



إلى ماذا تشير ألوان الشفق القطبي Aurora؟بسبب العاصفة الشمسية... اضطراب في خدمات ستارلينك التي توفر خدمات الإنترنت عبر الأقمار الاصطناعيةماهي شروط تشكل الحالات المدارية في بحر العرب؟ الأردن | عودة للملابس الدافئة خاصة في ساعات الليل والصباح الباكر وزخات من الأمطار في هذه المناطق الإثنين(تفاصيل)حول العالم | اوروبا بين مرمى الرياح الباردة القادمة من الشمال والأخرى الدافئة المُغبرة القادمة من افريقيا واضطرابات جوية تهدد برفع مخاطر السيول بعِدة مناطقأكثر 10 منتجات مبيعاً على موقع eBayالشخصيات العامة الأكثر بحثًا على Google في السعوديةخلال الصيف والأجواء الحارة... متى يصبح المايونيز ساما؟هام | العاصفة الشمسية وحقيقة دورها في الحرارة اللاهبة المتوقعة في دول المغرب العربي خلال الأيام القادمة