آبل Apple تكشف عن أكبر تحديث لأجهزة "الآيباد" تعرف عليه

كتبها ندى ماهر عبدربه بتاريخ 2024/05/08

طقس العرب - في أحدث تحديث رائد لأجهزتها اللوحية، كشفت شركة "أبل"Apple، العملاقة في مجال صناعة التكنولوجيا الأمريكية، عن أحدث طرازات سلسلة الآيباد.

تمت العرض الخاص في لندن، حيث قدّمت ابل تقنيات جديدة وتحسينات إضافية لأجهزتها اللوحية وتم كشف الستار عن أجهزة "الآيباد برو"، التي تأتي مزوَّدة بشريحة "إم 4" الثورية، وفقًا لما صرحت به الشركة الأمريكية العملاقة.

كما تم الكشف عن سلسلة "الايباد أير"، التي تشمل شريحة "إم 2" والقلم "أبل بنسل برو"، بالإضافة إلى إطلاق لوحة المفاتيح الجديدة "ماجيك كيبورد". هذه التحديثات تعزز كفاءة الأجهزة بشكل ملحوظ.

 

شاهد أيضا:

بالفيديو | الموناليزا تغني الراب... ولكن كيف ذلك؟

 

 

أبل تكشف عن أحدث تحديثات ايباد

في أحدث تطور رائد لأجهزتها اللوحية، كشفت شركة "ابل"، العملاقة في صناعة التكنولوجيا الأمريكية، عن أحدث طرازات سلسلة الآيباد.

الحدث الخاص أُقيم في لندن، حيث قدّمت أبل تقنيات جديدة وتحسينات إضافية لأجهزتها اللوحية وتم الكشف عن أجهزة "الآيباد برو" المُجهزة بشريحة "إم 4" الثورية، بحسب ما أعلنت الشركة العملاقة الأمريكية.

كما تم الكشف عن سلسلة "الآيباد أير"، التي تضم شريحة "إم 2" وقلم "أبل بنسل برو"، بالإضافة إلى إطلاق لوحة المفاتيح الجديدة "ماجيك كيبورد". 

 

شاهد أيضا:

هذا التطبيق يستخدمه 90% من سكان السعودية بحسب تقرير هيئة الاتصالات

يوم الجمعة ذروة استخدام الانترنت... تعرف على ساعات استخدام الانترنت في سعودية

 


المصادر:

skynewsarabia

 



تصفح على الموقع الرسمي



تطبيق سناب شات يعلن رسمياً عن تحديثات جديدة تضمنت منع تصوير Vape... ما القصة؟OpenAI تطرح نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد ما هي أبرز مميزاته؟بالفيديو | سودة عسير تتألق وُتنافس أجمل مدن العالم بارتدائها الثوب الأبيض اليومالسعودية - النشرة الأسبوعية | طقس حار في أغلب المناطق وأمطار رعدية منتظرةالأردن - النشرة الأسبوعية | طقس حار نسبياً إلى حار خاصة مع نهاية الأسبوعالأردن | رياح نشطة وتنبيه من ارتفاع نسب الغبار في المناطق الصحراوية والسهول الشرقية عصر غد الإثنينالسعودية | مشاهد جميلة للأمطار و البرديات في بعض مناطق المملكة اليوم الأحد ٢٠-٥-٢٠٢٤السعودية-تحديث الساعة 4:50 م | اشتداد الأمطار الرعدية في هذه الأثناء يتخللها تساقط للبرد في أجزاء من جنوب غرب وغرب المملكةأغنى 10 عائلات في العالم