ازدياد تدريجي في وطأة الحرّ على السعودية خلال الأيام القادمة

كتبها عمر الدجاني بتاريخ 2017/06/03

موقع طقس العرب – يُتوقع أن يزداد تأثُر السعودية ومنطقة الجزيرة العربية عموماً خلال الأيام القادمة بكُتلة هوائية حارّة تزداد معها درجات الحرارة بشكل تدريجي.

                                     

ويُتوقع أن تعود درجات الحرارة إلى ما يزيد عن حاجز الـ 40 درجة مئوية اعتباراً من يوم الاثنين في أجزاء واسعة من المملكة بما في ذلك العاصمة الرياض.

 

ويُتوقع أن يستمر ارتفاع درجات الحرارة خلال النصف الثاني من الأسبوع حيثُ تصل لحدود 42-43 مئوية في العاصمة في حين تصل إلى نحو 45 مئوية في بعض المناطق الشرقية.

 

ويُنصح في مثل هذه الأجواء بتجنُب العمل أو بذل مجهود تحت الشمس خاصة مع ساعات الظهيرة والعصر، وبالابتعاد عن التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس.



تصفح على الموقع الرسمي



المدينة المنورة | درجات حرارة تصل إلى منتصف الأربعينيات خلال الأيام القادمة وقد تتجاوزها مطلع الشهر القادمخليج البنغال | رياح عاصفة تتجاوز 120 كم/ساعة وارتفاع الأمواج يتجاوز 5 أمتار والعاصفة الاستوائية رمال تشتد على بنغلادش هذه الدول يصعب عليها الحج هذا العامتعرف على رحلات الغوص في جدة وحالة الطقس خلال الأيام القادمةقمر اصطناعي بمهمة استكشاف تأثير السحب على المناخ.. كيف ذلك؟3 ملايين مسافر جوا في يوم واحد رقم قياسي في أميركا.. ما السبب؟بالفيديو | عاصفة ثلجية في عز الصيف أين حدث ذلك؟ظل الكعبة سيختفي اليوم.. والسببالجمعية الفلكية الأردنية تحدد موعد عيد الأضحى لعام 1445هـ/2024م