الأردن | في ذكرى الاستقلال الـ 78 … طقس معتدل واحتمال هطول زخات من المطر في بعض المناطق

كتبها مهند فاخوري بتاريخ 2024/05/24

طقس العرب - تشير آخر التحديثات المستلمة لدينا في مركز "طقس العرب"، إلى وجود انخفاض إضافي على درجات الحرارة الليلية، بحيث يكون الطقس هذه الليلة بمشيئة الله بارداً نسبياً في عموم المناطق، لذا ينصح بارتداء معطف خفيف في ساعات الليل المتأخرة وفي الصباح الباكر، هذا وتظهر كميات من السحب المنخفضة أثناء الليل المتأخر وفي الصباح الباكر من يوم غد السبت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط في بعض المناطق.

 

تستمر درجات الحرارة أقل من المعدل مع احتمال هطول الأمطار يوم غد السبت

 

هذا وتشير آخر التوقعات الصادرة عن مركز "طقس العرب"، إلى استمرار درجات الحرارة أقل من المعدل بحدود 2-4 درجات مئوية يوم غد السبت، والذي يصادف الذكرى الـ 78 لعيد الاستقلال، وبحيث تستمر الأجواء معتدلة عموماً، هذا وتظهر كميات من السحب المتفرقة خاصة في شمال المملكة وبعض المناطق الوسطى، حيث يحتمل هطول زخات من الأمطار في بعض المناطق الشمالية والوسطى خاصة مع ساعات الصباح وحتى الظهيرة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات العصر، لذا حالة الطقس نهاراً لا تستدعي ارتداء ملابس دافئة ويمكن ارتداء ملابس صيفية اعتيادية.

 

أما خلال ساعات الليل فيكون الطقس بارداً نسبياً بوجه عام،  لذا ينصح بارتداء معطف خفيف، هذا وتظهر كميات من السحب المتفرقة في سماء المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وكل عام وأنتم بألف خير يارب...



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن | استمرار تأثير الموجة الحارة على المملكة لليوم الخامس على التوالي مع ثاني أيام عيد الأضحى المُباركالمُحيط الهندي | فُرص الحالات المدارية تضعف بشكل مُستمر .. ولكنها تعود في هذا الموعدإصابات حرارية شائعة خلال موسم الحجفي الطقس الحار.. زر واحد في ريموت التكييف يساعد في التوفير في فاتورة الكهرباءالأردن | وزارة الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17الأردن | وفاة 6 حجاج أردنيين على جبل عرفاتموعد صلاة عيد الاضحى في الدول العربيةالسعودية | أفضل الأماكن للخروج في عيد الأضحىالوطن العربي | 4 دول عربية ضمن أعلى 10 حرارة مسجلة على وجه الكرة الارضية في الـ 24 ساعة الماضية