السعودية - 10:00 مساءً | استمرار هطول أمطار رعدية متفاوتة الغزارة على الأجزاء الجنوبية لمنطقة الرياض

كتبها مهند فاخوري بتاريخ 2024/05/04

طقس العرب - تظهر آخر صور الأقمار الاصطناعية المستلمة لدينا في مركز "طقس العرب"، إلى استمرار تركز السحب الرعدية على الأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض إدارياً، تشمل مدينة الأفلاج ومحيطها بشكل خاص، تترافق بأمطار متفاوتة الغزارة، وتكون غزيرة في بعض الأحيان.

 

وتشير التوقعات إلى استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية خلال الساعات القادمة في أجزاء عدة من جنوب منطقة الرياض، لذا يرجى الانتباه من ارتفاع منسوب المياه في بعض الطرقات وجريان الأودية والشعاب.



تصفح على الموقع الرسمي



السعودية: تنبيه من رياح هابطة مُتوقعة على بعض مناطق المملكة يوم الإثنين و تتسبب بحدوث عواصف غبارية محليةالرياض - 1:35 مساءً | ارتفاع نسب الغبار في الأجواء في أجزاء من جنوب وجنوب غرب منطقة الرياضأسبوع الموضة ينطلق من جزيرة أمهات في السعودية لأول مرةبمهرجان كان السينمائي ال 77… الخيمة السعودية تجمع كل العربطلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الهلال (1-1) في الدوري السعوديالسعودية | اليوم.. الرياض تستضيف نزال "حلبة النار" بين تايسون فيوري وأولكسندر أوسيكتحــــديث: درجات الحرارة تُسجل 43 درجة مئوية الآن في مكة المكرمة بالفيديو | عائلة هندية تنقل مدينة رفحاء السعودية إلى ولاية كيرلا في الهند