السعودية - 8:15 صباحاً | سحب رعدية ثقيلة تتحرك صوب محافظات عدة من المنطقة الشرقية وأمطار رعدية تؤثر على العاصمة

كتبها مهند فاخوري بتاريخ 2024/05/01

طقس العرب - تظهر آخر صور الأقمار الاصطناعية المستلمة في مركز "طقس العرب"، إلى وجود سحب رعدية ثقيلة تتحرك صوب محافظات عدة من المنطقة الشرقية تشمل كل من الجُبيل والخُبر والدمام والظهران والأحساء، تترافق بأمطار متفاوتة الغزارة، وتكون غزيرة أحياناً.

 

كما تشهد منطقة الرياض أمطار رعدية متفاوتة الغزارة تتركز شمالاً، وتشمل العاصمة الرياض، وتشير التوقعات إلى استمرار هطول الأمطار الرعدية، ومن المتوقع أن تشمل الأجزاء الشمالية للمنطقة الشرقية خاصة محافظة حفر الباطن، بالإضافة لأجزاء من القصيم وحائل وعسير والباحة.

 

لذا يرجى الانتباه من ارتفاع منسوب المياه في بعض الطرقات وجريان الأودية والشعاب.



تصفح على الموقع الرسمي



السعودية | تراجع على فرص الأمطار مع تركزها على أجزاء من جنوب غرب المملكة يوم غد الأربعاءالسعودية | طقس العرب يصدر التوقعات الموسمية لصيف 2024م .. تفاصيلالخطوط السعودية تعلن عن أكبر صفقة بتاريخ الطيران السعودي تعرف عليها5 حقائق مثيرة عن إيلون ماسكتعرف على أكثر المهن المطلوبة في السعوديةشاهد.. وزير النقل السعودي صالح الجاسر في إحدى طائرات التاكسي الجويالسجائر الالكترونية وعبوات المياه البلاستيكية... أشياء لا تتركها داخل السيارة خلال فصل الصيفالزعاق: بعد 60 يوم تقريبا تبدأ العراق والكويت والسعودية وليبيا تتنافس على الدرجات الأحر عالمياما هي سحابة مجد الصباح التي ظهرت اليوم في سلطنة عُمان؟