أجواء أدفأ من المُعتاد في مثل هذا الوقت من العام ما بين الثلاثاء وحتى الخميس

كتبها كنان نصر بتاريخ 2016/11/07

موقع Arabiaweather.com- تبقى درجات الحرارة يوم الاثنين حول معدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام. بينما ستبدأ بالارتفاع التدريجي اعتباراً من يوم غدٍ الثلاثاء، وتوالي ارتفاعها يومي الأربعاء والخميس. ان شاء الله.

 

وبينما ستتجاوز درجات الحرارة مُعدلاتها السنوية بحوالي 2-3 درجات مئوية يوم الثلاثاء، فإنها ستوالي ارتفاعها يومي الأربعاء والخميس لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية بحدود 4-6 درجات مئوية، وبالتالي أجواء أدفأ من المُعتاد لمثل هذا الوقت من العام.

 

هذا وستغطي السماء خلال الثلاثة أيام القادمة كميات كبيرة من الغيوم العالية. أما الرياح فستتحول تدريجياً الى جنوبية شرقية تكون مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً. ويرافقها انخفاض كبير على نسبة الرطوبة السطحية. 



تصفح على الموقع الرسمي



فيضانات تجتاح عدد من مناطق المغرب مسببة خسائر مادية المغرب.. البحث جاري عن مفقودي فيضانات "العيون"علمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعبالفيديو | رصد نادر لشاهقة مائية في جوف أخرى ممثالة قبالة سواحل المكسيكالسعودية | فيروس ينتقل من الإبل إلى البشر... هل تدعو "متلازمة الشرق الأوسط" للقلق؟أسبوع الموضة ينطلق من جزيرة أمهات في السعودية لأول مرةبمهرجان كان السينمائي ال 77… الخيمة السعودية تجمع كل العربطلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024