هام - مكة المكرمة وجدة | هبات رياح قوية تصل إلى 70 كم /ساعة متوقعة تثير الأتربة نهاية الأسبوع(تفاصيل)

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/05/26

طقس العرب - يتم مراقبة في قسم التنبؤات الجوية في مركز "طقس العرب"، تقلبات جوية متوقعة على حالة الطقس تشمل منطقة مكة المكرمة وجدة مع نهاية الأسبوع الحالي.

 

وفي التفاصيل : حيث تشير مخرجات الخرائط الجوية الحالية، إلى احتمالية هبوب رياح شمالية غربية نشطة السرعة يوم الخميس و الجمعة على منطقة مكة المكرمة وجدة، تصل هباتها بحسب البيانات الحالية إلى 70 كم / ساعة.

 

توقعات بأتربة مثارة وغبار خاصة في المناطق المفتوحة والطرق السريعة 

 

وينوه المتنبؤون الجويون في مركز "طقس العرب"، إلى أهمية متابعة الخرائط اليومية وما ينتج عنها من تطورات على الحالة الجوية نظراً للظروف الجوية التي قد تنجم من هبات الرياح القوية والتي من الممكن أن تعمل على إثارة الأتربة والغبار خاصة في المناطق المفتوحة والطرقات السريعة.

 



تصفح على الموقع الرسمي



مُتابعة: أجواء شديدة الحرارة ظهر اليوم في المشاعر المقدسة و درجات الحرارة اقتربت من 52 درجة مئوية في الظل! السعودية | ارتفاع إضافي على درجات الحرارة مع وجود فرص لهطول أمطار رعدية في بعض المناطق مع ثاني أيام عيد الأضحى 9 دول تحتفل بعيد الأضحى يوم الاثنينإصابات حرارية شائعة خلال موسم الحجفي الطقس الحار.. زر واحد في ريموت التكييف يساعد في التوفير في فاتورة الكهرباءالأردن | وزارة الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17السعودية - 2:40 مساءً | أمطار رعدية تؤثر على أجزاء من شمال غرب وجنوب غرب المملكة مكة المكرمة | الحرارة تقترب من الـ 50 يوم الإثنين وتنبيهات جدية من الإجهاد الحراري وضربات الشمسالأردن | وفاة 6 حجاج أردنيين على جبل عرفات