الصحة السعودية تعلن تسجيل إصابتين جديدتين بكورونا في الرياض

كتبها سنان خلف بتاريخ 2015/10/19

موقع ArabiaWeather.com- أعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية في بيانها اليومي الخاص بمُتابعة تطورات الفيروس كورونا عن تسجيل حالتي إصابة جديدة بفيروس كورونا في العاصمة الرياض.

 

وأوضح مركز القيادة والتحكم بوزارة الصحة في أحدث إحصائيات المرض أن حالتي الإصابة الجديدة قد سُجلت في الرياض لمواطنة في الستين من العمر، إضافة إلى سيدة وافدة، فيما تماثلت ست حالات للشفاء أربع منها في الرياض وحالتان في المدينة المنورة، ولم تسجل الإحصائية أي وفيات.

 

وبذلك يصل عدد حالات الوفاة المسجلة منذ عام 1433هـ إلى 539 حالة مقابل 710 حالة تماثلت للشفاء فيما لا تزال 11 حالة تحت المتابعة.

 



تصفح على الموقع الرسمي



جهاز جديد يحقق نجاحا بمكافحة فيروس "كورونا"طلبة المدارس بمأمن من كورونا و كبار السن هم الضحايا كيف يؤثر الطقس على مزاجنا؟10 نصائح لتجنب الإصابة بالأمراض الموسمية مع التقلبات الحراريةوفاة 40 شخصا غرقا غالبيتهم من الشباب جراء موجة حر شديدة التي تضرب فرنساعٌمان والإمارات: سحب الروايح الرعدية تنشط لأول مرة على هذه المناطقالأرصاد: إنذارات جوية الثلاثاء تشمل 8 مناطق بينها الرياض والشرقيةتحسباً لعاصفة رعدية شديدة.. تأجيل فتح أبواب ملعب فيلادلفيا قبل مباراة فرنسا والعراق في كأس العالم 2026مساحة ضخمة لعين الإعصار ميكالا أكبر من 9 دول و7 عواصم عربية (التفاصيل)