تسمم 7 عائلات في إربد إثر تناولهم لحوما ودواجن فاسدة

كتبها مثنى حزيّن بتاريخ 2015/08/01

موقع ArabiaWeather.com- أدخل إلى مستشفيي الأميرة بسمة والأميرة رحمة في إربد شمال المملكة 27 شخصا من 7 عائلات، إثر إصابتهم بتسمم غذائي بعد تناولهم لحوما ودواجن فاسدة وغير صالحة للاستهلاك البشري.

 

وبحسب ما قال لصحيفة الغد مدير مديرية الشؤون الصحية في بلدية إربد الكبرى الدكتور محمود الشياب، ما يزال بعض المصابين يتلقون العلاج بينما غادر الآخرون بعد تحسن حالتهم الصحية.

 

وأضاف الشياب أن المصابين كانوا اشتروا لحوما ودواجن من أحد المحال واستخدموها في غذائهم أثناء رحلة يوم أمس لكن وفي ساعات المساء ظهرت عليهم أعراض تسمم تطلبت مراجعتهم المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

وبين إلى أن أجهزة الرقابة في البلدية دهمت المحل وضبطت كميات من اللحوم والدواجن التي أخذ منها عينات بعد أن ثبت ظاهريا فسادها وعدم صلاحيتها وتم إغلاق المحل وتحويل صاحبه للجهات القضائية.

 

شاهد أيضا:

وزارة الزراعة تدعو المزارعين للالتزام بتعليماتها خلال موجة الحر

في حدث نادر صيفا: الامطار تطال معظم الدول العربية

مطالبات بتعطيل العمل في منطقة الأغوار بالكرك

 



تصفح على الموقع الرسمي



كيف تزيد ثبات العطر؟ 12 طريقة لثبات وفوحان أقوىكيف تؤثر الحرارة والرطوبة على ثبات العطر وفوحانه؟العواصف الرعدية تهدد مباراة فرنسا والعراق في كأس العالمطقس العرب يصدر توقعات الأسبوع الأول من فصل الصيف فهل يبدأ بموجات حارة؟دول عربية ضمن الأشد حرارة على وجه الأرض خلال 24 ساعة… ودرجات تقترب من 50°مالقبة الحرارية تلهب القارة الأوروبية وموجة حر استثنائية تضرب عدة دول الأردن: انخفاض درجات الحرارة اعتباراً من الاثنين ولا مؤشرات على موجات حارةكسوف كلي نادر يعبر 5 قارات في 12 أغسطس 2026 والعالم العربي على موعد مع مشهد فلكي استثنائيمناطق عربية من بينها عاصمتان ستكون الأشد حرارة على وجه الأرض الأيام القادمة