إخفاء الإعلان
2019-06-17T21:03:29Z

خمسُ وجهات سياحية رائعة في غواتيمالا

طقس العرب - غواتيمالا بلد فريد حقًا في أمريكا الوسطى ويضم كل ما تريد مشاهدته تقريبًا، بدءًا من أطلال حضارة المايا القديمة والمدن الاستعمارية الساحرة والثقافة الغنية وحتى البراكين النشطة، إنها واحدة من تلك البلدان التي لا يمكن تجاهلها ببساطة.

 

في كل زاوية من غواتيمالا يوجد شيء لاكتشافه والتقاط صور له، إذا كنت لا تريد تفويت هذه الدرر من الوجهات السياحية في غواتيمالا، تحقق من هذه القائمة لأفضل أماكن الزيارة في غواتيمالا.

تيكال

 

موقع تيكال الأثري في بيتن هو المعبد الأكثر شهرة في غواتيمالا ومن أبرز أطلال حضارة المايا في أمريكا اللاتينية، وما يزيد تميزه هو موقعه وسط 575 كيلومترًا مربعًا من الغابات الكثيفة، حيث الطوقان والببغاوات والقرود والحيوانات الغريبة الأخرى.

 

فلوريس

هي مدينة استعمارية ساحرة تقع على جزيرة على بحيرة بيتن إيتزا، قريبة من موقع تيكال الأثري وغيره من عوامل الجذب في المنطقة، ولذلك يجد الكثير من المسافرين فلوريس الهادئة في طريقهم إلى تلك المعالم التاريخية والطبيعية.

 

أنتيغوا

 

مدينة استعمارية أخرى في القائمة، ولكن السبب هو موقعها في مرتفعات غواتيمالا، مدينة مدرجة كموقع للتراث العالمي لليونسكو، يأتيها المسافرون لبضعة أسابيع لتعلم اللغة الإسبانية واستكشاف المناطق المحيطة مثل بركان أغوا والمشاركة في العديد من الأنشطة.

 

الميرادور

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر ميلًا إلى المغامرة، فعليك بالتوجه إلى أطلال الميرادور في غواتيمالا، إنها مستوطنة المايا التي يجادل المسافرين دومًا بأنها أنقاض ضائعة في الغابة ولكنها أفضل من تيكا، ما عليك إلا  الوصول إلى هناك لتتحرى من الأمر.

 

إل بوكيرون كانيون

هذا الوادي الضيق الأخضر المورق في إل بوكويرون واحد من أكثر مناطق الجذب السياحي الطبيعية في غواتيمالا، بفضل جماله الأخاذ وجدرانه الحجرية العملاقة وكهوفه المغطاة بالنباتات، وهو يقع غير بعيد عن مدينة ريو دولسي الصاخبة.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store