إخفاء الإعلان
2019-05-22T21:56:11Z

فيلم "And We Go Green" يلفت أنظار العالم إلى ظاهرة الاحترار العالمي في مهرجان كان!

 

فيلم "And We Go Green"، هو فيلم وثائقي جديد عن سباق الشوارع الكهربائي، سيتم عرضه لأول مرة في مهرجان كان السينمائي هذا العام.

 

الفيلم من إخراج فيشر ستيفنز الفائز بجائزة الأوسكار ومالكولم فينفيل. وتم إنتاجه من قبل ليوناردو دي كابريو، الموجود حالياً في جنوب فرنسا في العرض الأول لفيلم كوينتين تارانتينو في مهرجان كان "Once Upon a Time in Hollywood"، الذي يقوم ببطولته إلى جانب براد بيت.

 

فيلم "And We Go Green" لا يعرض فقط مشاهد سباق رائعة، بل تتوافق رؤية الفيلم أيضاً مع رسالة دي كابريو في مكافحة ظاهرتي الاحترار العالمي وتلوث الهواء.

 

وهذه ليست المرة الأولى لديكابريو وستيفنز في هذا المجال؛ فقد تعاونا سابقاً في فيلم "قبل الطوفان"، وهو فيلم وثائقي عن التغير المناخي تم إنتاجه في عام 2016.

 

سيتم عرض فيلم "We Go Green" يوم الخميس القادم في مدينة كان.

 

بالإضافة إلى المخرجين وديكابريو، سيشمل الضيوف في العرض مؤسس الفورمولا إي والمدير التنفيذي أليخاندرو أغاج، وسائق فورمولا إي السابق نيلسون بيكيت جونيور، وحامل لقب فورمولا إي جان إريك فيرجن، والمنتجين التنفيذيين ريك يورن وجون كامين، والمنتجين كريستوفر سانت جون، وجنيفر دافيسون وزارا دوفي، والمحرر غابرييل رودس.

 

وقال ستيفنز وفينفيل في بيانهما: "في البداية كنا نظن أننا ننتج فيلماً عن البيئة". "لقد أدركنا أن أفضل طريقة لجذب العالم إلى الاهتمام بتغير المناخ هي إنتاج فيلم عن الناس - في هذه الحالة، سائقو سيارات السباق! حياة الرياضيين، الصعود والهبوط، وإثارة السباق، والتكنولوجيا الكهربائية المبتكرة، إلى جانب السباق عبر قلوب أكبر المدن في العالم. كان العمل على هذا الفيلم مذهلاً وملهماً ومثيراً"!

تطبيق طقس العرب
play storeapp store