زيزو يوقع عقد جديد لمدة ثلاث سنوات مع الزمالك.تفاصيل

2022-09-03 2022-09-03T06:59:59Z
هشام جمال
هشام جمال
كاتب مُحتوى جوّي
زيزو يوقع عقد جديد لمدة ثلاث سنوات مع الزمالك.تفاصيل

طقس العرب - أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول وقع عقدا جديدا مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات قادمة وفقا لموقع اليوم الجديد

وعقد رئيس نادى الزمالك، مساء الجمعة، جلسة مع "زيزو" حضرها والد اللاعب، وأمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، وتم خلالها مناقشة العروض التي وصلت اللاعب، وتمسك مسئولو القلعة البيضاء باستمرار اللاعب في ميت عقبة، ورحب "زيزو" بالبقاء في صفوف الفريق الأبيض، وتم الاتفاق علي مقابل مادى وتوقيع عقد جديد لمدة 3 سنوات .

اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد أيضاً
أخبار ذات صلة
سقيا الماء في الحرم المكي وأثرها العظيم على الزوار والمعتمرين

سقيا الماء في الحرم المكي وأثرها العظيم على الزوار والمعتمرين

كيف تزيد ثبات العطر؟ 12 طريقة لثبات وفوحان أقوى

كيف تزيد ثبات العطر؟ 12 طريقة لثبات وفوحان أقوى

في مأساة حقيقة.. حرارة قاتلة داخل سيارات مغلقة تودي بحياة 3 أطفال في فرنسا ومصر خلال يومين

في مأساة حقيقة.. حرارة قاتلة داخل سيارات مغلقة تودي بحياة 3 أطفال في فرنسا ومصر خلال يومين

عاجل | فرنسا تسجل أعلى متوسط حرارة يومي في تاريخها مع اشتداد الموجة الحارة

عاجل | فرنسا تسجل أعلى متوسط حرارة يومي في تاريخها مع اشتداد الموجة الحارة