علقوا في السيول: عودة أكثر من 300 أردني من طابا وشرم الشيخ

2014-05-11 2014-05-11T19:09:36Z
أسامة الطريفي
أسامة الطريفي
مدير العمليات الجوية
تسببت الأمطار الشديدة في طابا و شرم الشيخ بحدوث سيول جارفة

موقع ArabiaWeather.com - عاد الى البلاد ما يقارب ال 315 أردنياً بعدما علقوا الخميس الماضي في طابا وشرم الشيخ وذلك بعد موجة الامطار الغزيرة التي ضربت المنطقة.

 

واكدت وزارة الخارجية على انها كانت على تواصل مباشر مع الاشخاص الذين علقوا هناك وتابعة اوضاعهم بشكل دقيق حيث كان يبلغ عددهم 330 شخص عاد منهم ما يقارب 315  في حين بقي 15 شخص الى يوم الاثنين.

 

يذكر ان المنطقة كاملةً تأثرت بحالة قوية من عدم الاستقرار الجوي يومي الاربعاء والخميس عملت على تشكل السيول في عدة دول ومناطث مثل جنوب الاردن ومكة المكرمة واجزاء من سيناء

شاهد أيضاً
أخبار ذات صلة
منخفض جوي قوي لعدة أيام يشمل أكثر من 20 دولة بينها 4 دول عربية

منخفض جوي قوي لعدة أيام يشمل أكثر من 20 دولة بينها 4 دول عربية

الأردن: كتلة هوائية حارة نسبيًا تؤثر على المملكة وهذه درجات الحرارة المتوقعة

الأردن: كتلة هوائية حارة نسبيًا تؤثر على المملكة وهذه درجات الحرارة المتوقعة

بعد موجات الحر القاتلة.. أوروبا تواجه خطر السيول والعواصف الرعدية الشديدة

بعد موجات الحر القاتلة.. أوروبا تواجه خطر السيول والعواصف الرعدية الشديدة

اضطرابات جوية صيفية تضرب 8 دول عربية اعتبارًا من الأحد

اضطرابات جوية صيفية تضرب 8 دول عربية اعتبارًا من الأحد