كيف تتجنب النوبات القلبية في فصل الشتاء؟

Écrit par طقس العرب à la date de 2019/10/08

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

طقس العرب- موقع الطبي مع بدء درجات الحرارة في الانخفاض، تبدأ مخاطر الإصابة بالنوبات القلبية في التصاعد. ويقول الدكتور راندال زوسمان، طبيب القلب لدى مستشفى ماساتشوستس العام التابع لجامعة هارفارد الأمريكية: "يخلق الطقس البارد في بعض الأحيان عاصفة من العوامل الخطيرة لمشكلات القلب والأوعية الدموية".

 

ينشأ كثير من هذه المخاطر مما يسميه الدكتور زوسمان "سوء التوافق بين العرض والطلب"؛ إذ يمكن للطقس البارد أن يقلل من إمدادات الدم الغني بالأكسجين إلى عضلة القلب. كما يمكن أن يضع الإنسان في حالة يُجبر القلب فيها على العمل بنشاط أكبر، ونتيجة لذلك، فإن القلب يحتاج مزيدا من الدم الغني بالأكسجين. ومثل سوء التوافق هذا، أي العرض القليل من الأكسجين إلى القلب مقترنا بالطلب الكبير على الأكسجين من القلب، يعرضه إلى نوبة قلبية محتملة".

 

هنا بعض الحالات الكثيرة التي يمكن أن تؤدي إلى النوبات القلبية خلال الأشهر الباردة وكيفية تقليلها

 

كيف تتجنب الأمور المؤدية للنوبات القلبية في فصل الشتاء؟

 

فرط الإجهاد

يسبب فصل الشتاء أحيانا للبعض حالة من فرط الإجهاد؛ حيث يمشي المرء بنشاط في وجه الرياح القوية، وينظف الممشى، ويدفع السيارة خارج الجليد. ويزيد الإجهاد من طلب القلب على الأكسجين. ويقول الدكتور زوسمان: "إذا كان هناك انسداد في شريان القلب مما يقلل من تدفق الدماء إلى عضلة القلب، فقد لا يكون العرض الموجود كافيا للوفاء بالطلب". وكثيرون من الناس لديهم انسداد في الشرايين، لا يعلمون عنه شيئا.

 

الحل:

 

خطر التعرض للبرد

عندما يتعرض الجسد على نحو مفاجئ لدرجات الحرارة المنخفضة، فإن الأوعية الدموية في الجسد تبدأ في التقلص.

 

الحل:

 

خطر السخونة المفرطة

في حين أن من المهم أن ترتدي الملابس الدافئة في الطقس البارد، فمن المهم أيضا تجنب السخونة المفرطة؛ على سبيل المثال، الناتجة من النشاط البدني.

 

إذا تعرضت للسخونة المفرطة في الشتاء، فسوف يحتاج الجسد إلى التخلص من تلك الحرارة الزائدة. وقد تحول الملابس الكثيرة دون ذلك، ما يجعل الأوعية الدموية تتمدد، مما يؤدي إلى انخفاض ضغط الدم بشكل كبير.

 

عندما ينخفض ضغط الدم، يمكنه تقليل إمدادات الدم إلى القلب، ما يؤدي إلى احتمال الإصابة بالنوبة القلبية.

 

الحل:

 

الإنفلونزا

إن نوبة من الإنفلونزا الموسمية يمكن أن تؤدي إلى الإصابة بنوبة قلبية لدى الناس الذين يعانون بالفعل من أمراض القلب.

 

يمكن للإنفلونزا أن تسبب الحمى، التي تجعل القلب ينبض بوتيرة أسرع (مما يزيد من طلب القلب على الأكسجين).

 

يمكن للإنفلونزا أن تسبب الجفاف أيضًا، الذي قد يقلل من مستوى ضغط الدم (أي خفض إمدادات الأكسجين إلى القلب).

 

الحل:

 

عدم تناول الأدوية

قد يمنعك الطقس البارد جدا من متابعة زيارة الطبيب الخاص بك أو الحصول على الأدوية المقررة في ميعادها.

 

إذا لم تتناول الأدوية الخاصة بك، ولم تتحكم في ضغط الدم لديك بصورة كافية، فقد يزيد ذلك من حتمال الإصابة بالنوبة القلبية.

 

الحل:

 

التفاح الأخضر يساعدك على التخلص من الدهون خلال فصلي الخريف والشتاء

 

عادات صحية في فصل الشتاء

يمكن لفصل الشتاء أن يكون له تأثير سيء على العادات الصحية الجيدة. وقد يمنعك الطقس من ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

 

قد تؤدي حفلات العطلات إلى تناول كثير من السعرات الحرارية، أو مزيد من الدهون الضارة، أو مزيد من الطعام المملح.

 

حاول المحافظة على العادات الصحية السليمة مع عدد قليل من الترتيبات الشتوية:

 

 

الملفوف.. منجم للفوائد الصحية خلال فصلي الخريف والشتاء

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Les habitudes alimentaires que nous pratiquons pendant le mois de Ramadan sont nocives pour la santé !Vidéo | Une surprise choquante .. Le Dr Nizar Bahbri confirme l'inutilité des médicaments contre la toux et des antibiotiques dans le traitement et le soulagement des symptômes de la grippe, et conseille l'eau et le mielArabie Saoudite | La Défense civile met en garde contre des conditions pluvieuses dans la plupart des régions d'Arabie saouditeArabie Saoudite | Quelle est la vérité sur l’annulation du système des trois semestres ?Arabie Saoudite | Regardez... Mikhael Al-Buruq, au nord d'Al-Barrah, hierÉmirats | Dubai Roads : retour du service de bus interurbainSultanat d'Oman | En raison des effets persistants d'Akhud Al-Ikram, le ministère des Transports, des Communications et des Technologies de l'information déconseille d'aller à la mer et de s'engager dans des activités maritimes.Émirats | Dubai Roads suspend temporairement le service de bus dans les villesMise à jour : une image satellite historique d'une expansion inhabituelle des nuages d'orage sur une grande partie des pays du Golfe au mois de mai, les Émirats arabes unis étant la prochaine destination.