علقوا في السيول: عودة أكثر من 300 أردني من طابا وشرم الشيخ

كتبها أسامة الطريفي بتاريخ 2014/05/11

موقع ArabiaWeather.com - عاد الى البلاد ما يقارب ال 315 أردنياً بعدما علقوا الخميس الماضي في طابا وشرم الشيخ وذلك بعد موجة الامطار الغزيرة التي ضربت المنطقة.

 

واكدت وزارة الخارجية على انها كانت على تواصل مباشر مع الاشخاص الذين علقوا هناك وتابعة اوضاعهم بشكل دقيق حيث كان يبلغ عددهم 330 شخص عاد منهم ما يقارب 315  في حين بقي 15 شخص الى يوم الاثنين.

 

يذكر ان المنطقة كاملةً تأثرت بحالة قوية من عدم الاستقرار الجوي يومي الاربعاء والخميس عملت على تشكل السيول في عدة دول ومناطث مثل جنوب الاردن ومكة المكرمة واجزاء من سيناء



تصفح على الموقع الرسمي



منخفض جوي قوي لعدة أيام يشمل أكثر من 20 دولة بينها 4 دول عربيةالأردن: كتلة هوائية حارة نسبيًا تؤثر على المملكة وهذه درجات الحرارة المتوقعةبعد موجات الحر القاتلة.. أوروبا تواجه خطر السيول والعواصف الرعدية الشديدةاضطرابات جوية صيفية تضرب 8 دول عربية اعتبارًا من الأحدارتفاع ضحايا زلزالي فنزويلا إلى 920 قتيلاً وأكثر من 50 ألف مفقودارتفاع متزايد في عدد الوفيات جراء موجة حر لاهبة وغير مسبوقة تضرب إسبانياما حقيقة تأثر الأردن بموجة حارة خلال الأسبوع المقبل؟زلزالان بقوة تتجاوز 7 درجات يضربان فنزويلا بفاصل 30 ثانية فقط والحصيلة 235 قتيلاقتراب المرتفع الجوي المؤثر على الجزيرة العربية من الأردن.. إليكم الموعد