مؤتمر المناخ 2022 | محمد بن سلمان يطلق مبادرة الشرق الأوسط الأخضر والتي تهدف للوصول للحياد الصفري للانبعاثات الضارة في 2050

2022-11-07 2022-11-07T16:06:24Z
سنان خلف
سنان خلف
محرر أخبار جوية- قسم التواصل الاجتماعي
 مؤتمر المناخ 2022 | محمد بن سلمان يطلق مبادرة الشرق الأوسط الأخضر والتي تهدف للوصول للحياد الصفري للانبعاثات الضارة في 2050

طقس العرب - أطلق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، مبادرة الشرق الأوسط الأخضر على هامش قمة كوب 27 في مدينة شرم الشيخ بمصر

وقال ولي العهد في كلمته: يسرني أن أكون بينكم اليوم وأنقل لكم تحيات خادم الحرمين الشريفين وتمنياته بنجاح هذه القمة

وقال ولي العهد، في كلمته: "نأمل أن تحقق القمة مستخرجات تؤسس لمستقبل مشرق، مشيرا إلى أن المملكة تستهدف إيجاد حلول من أجل توفير أنظمة طاقة أكثر استدامة

 

وقال: أُعلن اليوم عن استهداف صندوق الاستثمارات العامة الوصول إلى الحياد الصفري لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري بحلول عام 2050م من خلال نهج الاقتصاد الدائري للكربون، ونسعى إلى أن تمثل الطاقة المتجددة 50% من استهلاكنا في 2030" 

See More
أخبار ذات صلة
تقرير فلكي حول ظروف رؤية هلال شهر محرم 1448 هـ

تقرير فلكي حول ظروف رؤية هلال شهر محرم 1448 هـ

ما هي نبتة الخله؟

ما هي نبتة الخله؟

مساحة ضخمة لعين الإعصار ميكالا أكبر من 9 دول و7 عواصم عربية (التفاصيل)

مساحة ضخمة لعين الإعصار ميكالا أكبر من 9 دول و7 عواصم عربية (التفاصيل)

موجة الحر تشتد وتحذيرات من الوفيات بسبب الحر في العديد من الدول الأوروبية

موجة الحر تشتد وتحذيرات من الوفيات بسبب الحر في العديد من الدول الأوروبية